رياضة

مدرب الهلال: ديربي الرياض لا يقل عن المواجهات الأوروبية الكبرى

السبت 2018.12.8 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
خورخي خيسوس

خورخي خيسوس

أكد خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال أن لقاء ديربي الرياض أمام الجار النصر بالدوري السعودي للمحترفين، يوازي أكبر المواجهات في أوروبا، بعد ما لمسه من أجواء قبل وأثناء وبعد اللقاء.

خيسوس يعادل إنجاز مانويل جوزيه في الدوري السعودي

وتعادل الهلال مع النصر 2-2 في مباراة ديربي الرياض التي جمعتهما، السبت، في قمة مباريات الجولة الـ12 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال خيسوس في تصريحات بعد المباراة "فريقي قدم مستوى مميزا في الشوط الأول، نجحنا في تسجيل هدفين لكن الأمور في الشوط الثاني تبدلت، لم نكن في وضع جيد، ونجح النصر في العودة بعد المخاطرة التي قام بها". 

وتابع "شوط المباراة الثاني شهد وجود معركة حقيقية في وسط الملعب، لكن النصر كان أكثر فاعلية في الربع ساعة الأخير، وفريق الهلال لم يستغل الفرص بالشكل الكافي، لقد عوقبنا في نهاية الأمر بالتعادل". 

وواصل "لو فزنا على النصر كنا سنبعده كليا عن المنافسة، التعادل ليس مرضيا بالنسبة لنا، ولكن في النهاية نحن ما زلنا في صدارة ترتيب جدول المسابقة، مبارك للمنافس قدرتهم على مجاراتنا، هم يمتلكون لاعبين على مستوى كبير مثل جوليانو وأحمد موسى".

واختتم "نحن كفريق ننتهج طريقة الضغط على الخصم في ملعبه، وكل مهاجمي الفرق يعودون لمنتصف الملعب، وهذا الجانب انتقل للأندية الأخرى، وهو في النهاية شيء إيجابي للكرة السعودية".

تعليقات