رياضة

وسام بن يدر على رادار ديشامب

الأربعاء 2018.3.14 08:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 334قراءة
  • 0 تعليق
وسام بن يدر

وسام بن يدر مهاجم إشبيلية

دخل الفرنسي وسام بن يدر، مهاجم فريق إشبيلية، دائرة اهتمامات ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب "الديوك"، وذلك بعد تألقه في مواجهة مانشستر يونايتد وقيادة فريقه للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بإقالة مورينيو

صحيفة برتغالية تكشف صفقة مانشستر يونايتد الجديدة

كان بن يدر أحرز هدفين في فوز إشبيلية 2-1 على يونايتد، الثلاثاء، في إياب دور الـ16، ليتأهل الفريق الأندلسي إلى الدور التالي بعد التعادل سلبياً في الذهاب.

وأشارت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية إلى أن ديشامب يدرس ضم بن يدر ذي الأصول التونسية إلى قائمة منتخب فرنسا لمواجهتي كولومبيا وروسيا الوديتين في 23 و27 مارس الحالي.

ومن المنتظر أن يعلن ديشامب، الخميس، عن قائمة منتخب فرنسا للمباراتين الوديتين. 

وستكون هذه القائمة الأخيرة قبل قائمة "الديوك" النهائية لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ما يضفي عليها أهمية خاصة، على الرغم من أن اللاعبين الذين ستدرج أسماؤهم فيها لن يكون سفرهم إلى روسيا مؤكداً.

ويعاني منتخب فرنسا حالياً على مستوى خط الهجوم، بسبب معاناة كينجسلي كومان ونبيل فقير وألكسندر لاكازيت من إصابات، بالإضافة إلى استبعاد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد. وبالإضافة إلى بن يدر، فإن الباب مفتوح أيضاً أمام عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة.

جدير بالذكر أن بن يدر (27 عاماً) انضم لمنتخب فرنسا تحت 21 عاما في 2012 وخاض معه 9 مباريات، غير أنه لم يشارك مع المنتخب الأول.

تعليقات