رياضة

ديشامب ينصح ديمبيلي بإدراك حجم التحديات التي تواجهه

الإثنين 2018.11.12 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
ديشامب وديمبيلي

ديشامب وديمبيلي

انتقد دييدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، الإثنين، مهاجم برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي، الذي اعتاد الحضور متأخرا لتدريبات ناديه، موجها نصيحة إليه بضرورة إدراك حجم التحديات التي تواجهه عند اللعب في أكبر مستويات كرة القدم.

وأكد ديشامب، خلال مؤتمر صحفي من داخل معسكر فرنسا بباريس: "لن أشعر باليأس، إذا شعرت في لحظة أن هناك طريقة ما لا تجدي نفعا، فدوري أن أجعل ديمبيلي يستوعبها بطريقة أخرى".

ونفى ديشامب تواصله من خلال الرسائل مع إدارة النادي الكتالوني حول سلوك ديمبيلي، وقال إنه لا يتابع ما يحدث يوميا في النادي، لأن هذه مسؤولية إدارة البارسا.

وجاءت تصريحات ديشامب بعد حالة الجدل التي دارت في الفترة الماضية بعد غياب صاحب الـ21 عاما عن تدريبات الفريق، الخميس الماضي، حيث لم يتمكن مسئولو النادي من التوصل إليه، قبل أن يبرر اللاعب غيابه بسبب شعوره بآلام في المعدة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتأخر فيها ديمبيلي عن تدريبات فريقه، وهو ما تسبب في خروج أخبار تؤكد نية النادي الاستغناء عنه.

واستبعد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، اللاعب من مواجهة ريال بيتيس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، والتي انتهت بخسارة مفاجئة لمتصدر الليجا بنتيجة 3-4.

تعليقات