رياضة

ديشامب قلق من ميسي قبل موقعة المونديال

الجمعة 2018.6.29 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين

أعرب ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، عن قلقه من الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مواجهة فرنسا والأرجنتين في دور الـ16 لبطولة كأس العالم بروسيا، والمقرر لها السبت بملعب "كازان آرينا". 

رئيس الاتحاد الفرنسي: ديشامب مستمر مهما حدث

وقال ديشامب، في المؤتمر الصحفي للقاء: "ميسي هو ميسي، وبالنظر إلى أرقامه فهو سجل 65 هدفا في 127 مباراة مع الأرجنتين، فنريد أن نراقبه ونحجم خطورته، لأنه يمكنه إحداث الفارق بقليل من الحركة، ولا بد من تقليل تأثيره على الأقل". 

وأضاف: "لست متأكدا أن مواجهة أي لاعب من فريق لميسي من قبل ستكون نقطة إيجابية أو سلبية، فإذا كنت قد لعبت ضده بالفعل فقد تكون على دراية ببعض المواقف التي قد تكرر نفسها، ولكن ميسي يمكنه إحداث الفارق، وذلك ما يجعله جيدا جدا".

ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا

بينما أكد هوجو لوريس، قائد وحارس مرمى الفريق: "لقد درسنا مباريات الأرجنتين الثلاثة في دور المجموعات والتي تعطينا دلائل وتلميحات، لكن لاعبا مثل ميسي قد يزيد من مستواه في مثل هذه المباريات ويقرر مصير المباراة بأكملها".

وأتم حارس فرنسا عن زميله كيليان مبابي: "مبابي يتمتع بجودة وإمكانات هائلة، فهو سريع ومتفجر، ويحتاج إلى مساحة لإظهار قدراته، وسيحقق أفضل أداء له في مباراة الأرجنتين عن المباريات الثلاث الأولى، ويجب علينا أن نحسن مستوانا لإحداث الفارق في اللحظات الرائعة".

تعليقات