رياضة

أتلتيكو مدريد يفاوض بديل جريزمان

الثلاثاء 2018.5.8 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان - نجم أتلتيكو مدريد

دخل نادي أتلتيكو مدريد في مفاوضات لضم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسباً لرحيل الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم "الروخيبلانكوس".

فالفيردي يرفض التعليق على ضم جريزمان

سواريز يرحب بانضمام جريزمان إلى برشلونة

واقترن اسم جريزمان بالرحيل عن أتلتيكو خلال الميركاتو الصيفي، وسط تزايد الاحتمالات حول انضمامه لبرشلونة مقابل 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي المدريدي.

أنخيل دي ماريا

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إن مفاوضات أتلتيكو مدريد مع دي ماريا بدأت بالفعل، ويقودها كليمنتي فيافيردي المدير الرياضي لأتلتيكو، إذ تحدث مع اللاعب بالفعل لاستطلاع رأيه حول الانضمام للنادي.

وكشفت الإذاعة أن لاعب ريال مدريد السابق لا يمانع الانضمام إلى قلعة "واندا متروبوليتانو"، خاصة بعد انخفاض دوره مع باريس سان جيرمان عقب ضم كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي في الصيف الماضي.

وأضافت أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حصل على وعد من الإدارة بضم دي ماريا في حال رحيل جريزمان، إذ يعد الجناح الأرجنتيني أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لسيميوني.

الجدير بالذكر أن دي ماريا شارك في 43 مباراة مع سان جيرمان في كل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 21 هدفاً وصناعة 15.

تعليقات