رياضة

الشارقة الإماراتي يؤكد تمسكه بالحارس ديدا

الأربعاء 2018.9.12 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
الحارس أحمد ديدا

الحارس أحمد ديدا

نفى عبدالعزيز العنبري، المدير الفني لفريق الشارقة، انتقال حارس الفريق أحمد ديدا إلى النصر، مؤكدا تمسكه باللاعب، خاصة أنه من اللاعبين المهمين في الفريق، ومن الصعب التفريط به.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن رغبة النصر في التعاقد مع ديدا ليكون بديلا للحارس المصاب أحمد شامبيه، والذي يغيب عن الملاعب لفترة 4 أشهر.

الشارقة يستعيد مهاجمه السابق من شباب الأهلي 

وقال العنبري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء الشارقة والنصر بالجولة الثانية من دوري الخليج العربي الإماراتي: "النصر من الفرق الصعبة والمنافسة على لقب الدوري وبالتالي لن يكون اللقاء سهلا".

وأضاف: "على الرغم من خسارة النصر في مباراته الافتتاحية للدوري أمام عجمان بهدف دون رد، لكنه عاد وتألق في كأس الخليج العربي وحقق الفوز على الإمارات والعين في الجولتين الأولى والثانية".

وطالب العنبري لاعبي الشارقة بضرورة الظهور القوي أمام العميد من أجل تحقيق الفوز.

ورحب العنبري بعودة لاعب الفريق السابق محمد إبراهيم قادما من نادي شباب الأهلي دبي، مؤكدا أنه من اللاعبين المميزين ووجوده يمثل إضافة كبيرة للفريق.

وعاد العنبري ليتحدث عن فريق النصر قائلاً: "النصر من الفرق المنافسة على اللقب وعلى الرغم من خسارة المباراة الأولى إلا أنهم استطاعوا الرجوع في بطولة كأس الخليج العربي، لديهم تنظيم كبير وقوة جيدة في وسط الملعب".

تعليقات