منوعات

بالصور.. "الريكشا" تعزز صداقة فان ديزل وديبيكا باديكون

الأحد 2017.9.24 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2178قراءة
  • 0 تعليق
فان ديزل في صورة مع ديبيكا باديكون في الريكشا

فان ديزل في صورة مع ديبيكا باديكون في الريكشا "التوكتوك"

نشر نجم سلسلة "فاست أند فيوريس" فان ديزل (50 عاماً) عبر حسابه على موقع انستقرام صورة له مع نجمة بوليوود ديبيكا باديكون (31 عاماً)، وهما يركبان الريكشا "التوكتوك الهندي". 



وذكر موقع "ايه بي بي نيوز" أن ديبيكا باديكون دخلت إلى هوليوود بخطوات واسعة، حيث كانت البطولة النسائية لفيلم " xXx" من نصيبها أمام النجم فان ديزل، وهو الفيلم الذي طُرح في بداية العام الجاري 2017م، ولاقى ترحيبا جمّا من جمهور هوليوود وبوليوود على حد سواء. 

وقد نشر النجم هذه الصورة من كواليس الفيلم، فيما قال مقربون منهما إن علاقة صداقة وطيدة نشأت بين النجمين أثناء التصوير، حتى أن ديبيكا وصفت العلاقة بينهما بأنها دخان انطلق بدون نار. 

وقد صرح فان ديزل بأنه يود العمل في بوليوود، لكنه يريد فقط أن يمثل أمام صديقته ديبيكا.

وتستعد ديبيكا في هذه الفترة لفيلم جديد تحت اسم بادمافاتي، ويشارك النجمة ديبيكا باديكون بطولة الفيلم النجم رانفير سينج والنجم شاهد كابور، ومن إخراج سانجاي ليلا بهانسالي، وبلغت ميزانيته حوالي 30,857,228 دولارا أمريكيا.

وقد نشر النجم رانفير سينج عبر حسابه على موقع تويتر الملصق الدعائي الأول لفيلم بادمافاتي، وتظهر عليه النجمة الشابة ديبيكا باديكون بساري أحمر ملكي. 

وذكر موقع "ان دي تي في" أن النجمة قد فاجأت جمهور بوليوود بتغيير جذري في مظهرها، حيث ظهرت بحاجب وحيد أي –اتصال شعر الحاجبين- وكانت تلك الظاهرة من معايير الجمال، التي عفا عليها الزمن، واهتم المخرج سانجاي ليلا بأن يهتم بتفاصيل الشخصية التاريخية الملكة بادمافاتي؛ ليجعل شكل ديبيكا قريبا لها.

وجاءت تعليقات متابعي النجمة -الذين لم يخطئوا التعرف على جمال ديبيكا- بالفرحة البالغة والسعادة، وأبدوا إعجابهم بالحاجب الوحيد، الذي يضفي عليها الأصالة.

ويُصنف الفيلم كتاريخي رومانسي؛ حيث تجسد النجمة ديبيكا باديكون دور الملكة راني بادميني، ويجسد كل من رانفير سينغ دور الملك علاء الدين خلجي والنجم شاهد كابور دور روال راتان سينغ حاكم ميوار، ومن المقرر طرحه بدور العرض الهندية في 1 ديسمبر 2017.


تعليقات