رياضة

فان ديك يوجه رسالة نارية للاعبي ليفربول

الأحد 2018.10.7 07:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 401قراءة
  • 0 تعليق
فان ديك

فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي

وجه الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الإنجليزي، رسالة نارية إلى زملائه بالفريق، مؤكدا أنهم يجب عليهم البقاء في منازلهم إذا كانوا لا يعتقدون بقدرتهم على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

فان ديك: لن أدرس طريقة أجويرو لإيقافه

وقال فان ديك، في حوار لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يجب أن يكون لدينا اعتقاد بأن هذا سيكون عامنا لتحقيق لقب البريمييرليج، وإذا كان هناك من لا يؤمن بذلك فليبق في المنزل". 

وأضاف: "أنت تلعب مع ليفربول أحد أكبر الأندية في إنجلترا وأوروبا، ويجب أن يكون لديك طموح التنافس على كل الألقاب".

وتابع: "عندما يخرج الفريق بالفوز وبشباك نظيفة دون حصولي على بطاقات ملونة فإنني دائما ما أكون سعيدا".

وأوضح: "دفاع ليفربول كان بحالة جيدة قبل وصولي، والنادي أراد أن يتطور، وأنا سعيد لأنني أساعد الفريق في المنافسة على البطولات".

وواصل: "مبلغ انتقالي إلى ليفربول يعتبر ضخما حاليا، وكان يجب أن أتعامل مع هذا الأمر بشكل جيد، لكني أعرف بعض الأشياء في الحياة أكثر أهمية من أن يقول لي شخص إنني ارتكبت خطأ ولا أستحق المبلغ الذي دفع من أجلي".

وأوضح متحدثا عن خسارة الفريق أمام نابولي: "الخسارة كانت عادلة وظهرنا بمستوى سيئ أمام نابولي، لكن الآن سنحاول إصلاح ذلك والتركيز على مواجهة مانشستر سيتي للظهور بشكل جيد".

وأتم: "مانشستر سيتي فريق رائع وهم يمتلكون أجويرو الذي يمكنه أن يشكل إزعاجا لأي خصم، فيجب أن نكون مستعدين لهم بشكل جيد، ومواجهتهم تعتبر معيارا جيدا لمدى جدية الفريق بالمنافسة هذا الموسم".

ويلعب ليفربول أمام مانشستر سيتي، الأحد، بملعب "أنفيلد"، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 19 نقطة، متساويا مع ليفربول صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

تعليقات