رياضة

دولف زيجلر يحسم نزالا ثلاثيا ويتوج ببطولة الولايات المتحدة

الإثنين 2017.12.18 12:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 796قراءة
  • 0 تعليق
دولف زيجلر يفوز ببطولة الولايات المتحدة

الحكم يعلن فوز دولف زيجلر ببطولة الولايات المتحدة

استطاع دولف زيجلر أن يتوج ببطولة الولايات المتحدة بعد حسم نزال ثلاثي أمام بارون كوربن البطل السابق وبوبي رود وذلك في عرض "كلاش أوف تشامبيونز" الذي أقيم تحت مظلة عرض "سماكدون" في ولاية بوسطن الأمريكية. 

وبدأ النزال بقيام رود وزيجلر بتوجيه ركلات إلى كوربن وأسقطاه على الأرض عند ركن الحلبة فخرج كوربن منها، وتبعه زيجلر وكوربن وضرباه حتى سقط خلف الحواجز الموجودة أمام الجمهور، وعاد زيجلر ورود إلى الحلبة واشتبكا وحاول زيجلر تثبيت أكتاف رود بلا جدوى، وقام رود بضرب زيجلر وحاول تثبيت أكتافه إلا أن زيجلر أفلت.

وعاد كوربن إلى الحلبة ووجه ضربة إلى زيجلر أخرجته منها، وقام كوربن بالانقضاض على رود وضربه وقام بعدة حركات ضده أسقطته على أرض الحلبة ثم نزل كوربن من الحلبة وضرب زيجلر وعاد إليها مرة أخرى وواصل ضرب رود وحاول تثبيت أكتافه لكن زيجلر تدخل وأفسد المحاولة.

واستمر النزال بتواجد المصارعين الثلاثة على الحلبة أحيانا وخروج أحدهم وتواجد المصارعين الآخرين أحيانا أخرى، وقام المصارعون بعدد كبير من محاولات تثبيت الأكتاف لكنها باءت بالفشل إما لإفلات المصارع الذي تمارس عليه المحاولة أو لتدخل المصارع الثالث.

وفي نهاية النزال حمل كوربن رود ليسقط به على أرض الحلبة لكن زيجلر بادرهما بقفزة عالية ثم أمسكهما وهو في الهواء وهبط بهما بقوة على أرض الحلبة وقام بتثبت أكتاف كوربن وفاز بالنزال ليتوج ببطولة الولايات المتحدة.


تعليقات