رياضة

سوكراتيس وشورله ويارمولينكو على رأس المهددين بمغادرة دورتموند

السبت 2018.4.7 04:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 133قراءة
  • 0 تعليق
بروسيا دورتموند

لاعبا بروسيا دورتموند

أشارت تقارير صحفية ألمانية، إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند، ترغب في التخلص من عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود عروض جيدة لهؤلاء اللاعبين، ما سيمكن النادي من تحقيق استفادة مادية من بيعهم. 

شتوجر: دورتموند ليس أول من يتلقى خسارة ثقيلة في ملعب بايرن ميونيخ

أرسنال ينافس اليونايتد على ضم سوكراتيس

وذكرت صحيفة "ريفرسبورت" الألمانية، أن دورتموند سيوسع دائرة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس على رأس هؤلاء اللاعبين، في ظل تلقيه عروضا من عدة أندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وأرسنال ويوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي تريد إيجاد مساحة لتجديد الدماء في الفريق، بالتخلي عن مجموعة لاعبين من بينهم الدولي اليوناني، الذي يتبقى موسم على نهاية عقده مع الفريق، فضلا عن ظهوره بشكل مخيب هذا الموسم، وأضافت أن إدارة النادي لن تتوانى عن التخلي عن اللاعب حال استقبلت عرضاً بـ20 مليون يورو.

وفي الإطار ذاته، تخطط إدارة دورتموند للاستغناء عن البرتغالي رفائيل جيريرو، الذي انضم للفريق قبل عامين من لوريان الفرنسي، بعد تألقه في كأس أمم أوروبا "يورو 2016" التي توج بها مع منتخب بلاده، أما عن سبب رغبة النادي الألماني في بيع نجمه البرتغالي فهو عدم التزامه بالنظام الغذائي الموضوع له، ما يتسبب في كثرة تعرضه للإصابات.

وتضم القائمة أيضا إيرك دورم، ونوري شاهين، وسبستيان رودي، وأندريه يارمولينكو، وجونزالو كاسترو، وأندريه شورله؛ بسبب ابتعادهم عن المستوى المطلوب.

وخرج دورتموند من سباق الفوز بكل البطولات في الموسم الحالي، بعدما ودّع كأس ألمانيا والدوري الأوروبي "يوربا ليج" ومن قبله دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للخسارة الساحقة 0-6 أمام بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي، والتي أنهت رسميا آمال الفريق في التتويج بالدوري الألماني.

تعليقات