رياضة

بايرن يسعى لإعادة دراكسلر للدوري الألماني

الثلاثاء 2017.8.22 02:01 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ يسعى لضم دراكسلر

جوليان دراكسلر

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن نادي بايرن ميونيخ, يسعى لضم الدولي الألماني جوليان دراكسلر من باريس سان جيرمان الفرنسي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال يتحرك لضم دراكسلر من سان جيرمان

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية, إن البايرن يريد الحصول على خدمات دراكسلر, بعدما تراجع دوره في سان جيرمان منذ انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف الفريق هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ يطمح في تعزيز فريقه لضمان المنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال, ويرى في نجم سان جيرمان, أحد اللاعبين القادرين على تحقيق الإضافة النوعية لفريقه.

وسجل دراكسلر 10 أهداف خلال 25 مباراة خاضها مع سان جيرمان حتى الآن, منذ انضمامه إليه الشتاء الماضي, قادما من فولفسبورج الألماني مقابل 35.5 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو), بعقد يمتد حتى يونيه 2021.

ووفقاً للصحيفة فإن دراكسلر لن يمانع هذه الأيام في مغادرة قلعة "حديقة الأمراء", خاصة بعدما أصبح دوره هامشياً, لذلك يسعى للانضمام لفريق يلعب معه أساسياً, للحفاظ على مكانه في صفوف منتخب ألمانيا, على أمل التواجد معه في كأس العالم 2018.

يشار إلى أن مسؤولي سان جيرمان أكدوا أكثر من مرة أن دراكسلر ليس للبيع, لكن مع تخوّف الفريق من كسر قواعد اللعب المالي النظيف, قد يضطر للموافقة على رحيل اللاعب بمبلغ مالي جيد.


تعليقات