رياضة

معرض دبي لكمال الأجسام ينطلق ديسمبر المقبل

الخميس 2018.10.11 12:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
كمال الأجسام

من منافسات كمال الأجسام

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من معرض دبي لكمال الأجسام خلال يومي 7 و8 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، المعرض الرائد في مجال اللياقة البدنية على مستوى الشرق الأوسط.

وتشهد دورة العام الحالي من المعرض مشاركة براين شو البطل الأمريكي الاستثنائي، وحامل لقب أقوى رجل في العالم لأعوام 2011 و2013 و2015 و2016، والرياضي الوحيد الذي أحرز لقب بطولتي أقوى رجل في العالم وبطولة "آرنولد سترونج مان كلاسيك" خلال العام نفسه، وذلك لمرتين عامي 2011 و2015.

الإعلان عن انضمام مصارعة يابانية إلى WWE

وسيرافق براين، خلال معرض دبي لكمال الأجسام، نخبة من حاملي لقب "مستر أولمبيا" لعدة مرات، منهم روني كولمان وجاي كاتلر، بالإضافة إلى دوريان ييتس الذي سيطلق سلسلة منتجات المكملات الغذائية "شادو لاين" الخاصة به بالتعاون مع "دي واي نيوتريشن" وعارضة اللياقة البدنية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الفنزويلية ميشيل لوين، التي تملك قاعدة متابعين واسعة للغاية بلغت 13.2 مليون متابع على موقع "أنستقرام".

ويقدم معرض دبي لكمال الأجسام للزوار، فرصة لا مثيل لها لمقابلة أبطالهم المفضلين، إذ سيحتضن مجموعة من أهم الأسماء الرياضية العالمية، ممن سيجرون جلسات حوارية مباشرة، بالإضافة إلى العديد من فعاليات اللقاء والتعارف.

وستقام ضمن مسرح مخصص للعلامة جنبا إلى جنب مع اختبارات "إف 45 بلاي أوفس" الجديدة، ودروس اللياقة البدنية الجماعية وكذلك مناطق التمارين الرياضية، التي سيشرف عليها نخبة من أكبر الأسماء الرياضية المتخصصة.

وقال نيك بلير، مدير معرض دبي لكمال الأجسام الذي تنظمه شركة "إتش بي جي إيفنتس"، أن المعرض يسهم في تحفيز الناس من مختلف أنحاء المنطقة للعناية بلياقتهم وأجسامهم وصحتهم بصورة غير مسبوقة.

ولفت إلى أن المعرض ينجح في تحقيق نمو قوي عاما بعد آخر، حيث تشهد نسخة العام الحالي الحضور الأكبر على الإطلاق لنخبة من أهم نجوم كمال الأجسام واللياقة البدنية على مستوى العالم.

تعليقات