تكنولوجيا

بلدية دبي تطلق مبادرة تسهم في تقليل نسبة المراجعين

الإثنين 2017.8.7 11:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 427قراءة
  • 0 تعليق
بلدية إمارة دبي

بلدية إمارة دبي

أطلقت بلدية إمارة دبي مبادرة جديدة لنظام "I.SUPPLIER" بالتنسيق بين الإدارة المالية وإدارة العقود والمشتريات في الدائرة من جهة وحكومة دبي الذكية من جهة أخرى؛ حيث تسعى هذه المبادرة إلى تقليل عدد زيارات المتعاملين لمواقع البلدية وتقليص مدة المراجعة أو الانتظار.

ومن المقرر بدء التطبيق التجريبي للمبادرة ابتداءً من بداية شهر سبتمبر المقبل، على أن يتم الإطلاق الفعلي لها في أكتوبر المقبل.

وسيسهم هذا التنسيق في تمكين الموردين المعنيين ومنحهم صلاحيات الدخول على النظام والتعاون لإصلاح المشاكل الفنية في قواعد البيانات؛ إذ يتوقع أن يُحدِث النظام نقلة نوعية في إجراء المعاملات باستخدام خاصية "أون لاين" عبر الإنترنت ليستفيد منها نحو 15 ألف مورد.

تجدر الإشارة إلى أن بلدية إمارة دبي وقّعت سابقا اتفاقية نظام الدرهم الإلكتروني مع وزارة المالية الإماراتية وبنك أبوظبي الوطني الإماراتي، لتحصيل الإيرادات لدى الجهات الحكومية وغير الحكومية، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مع شركة الأنصاري للصرافة تتيح للمتعاملين دفع مستحقات الدائرة عن طريق أكثر من 170 فرعا للأنصاري للصرافة في الإمارات، متطلعا للمبادرة الجديدة أن تسهم في تقليل عدد زيارات المتعاملين لمواقع ومراكز البلدية في دبي بنسبة كبيرة.

تعليقات