مجتمع

"موانئ دبي" تطلق برنامج "الإماراتيين في الخارج"

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الـ46

الأربعاء 2017.11.29 08:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
شعار موانئ دبي العالمية

شعار موانئ دبي العالمية

أطلقت موانئ دبي العالمية برنامج "الإماراتيين في الخارج" تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني الـ46 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستهدف البرنامج الطلاب خارج دولة الإمارات للتدريب في مواقع المجموعة على مستوى العالم، في مجالات الهندسة والمالية وإدارة الأعمال وتقنية المعلومات والتسويق والاتصال المؤسسي والقانون والثروة البشرية وغيرها.

ويمكن للطلبة الإماراتيين في عامهم الدراسي الجامعي الأخير أو من الخريجين التقدم للالتحاق بالبرنامج عبر الموقع الإلكتروني للمجموعة. 

وجاء إطلاق البرنامج العالمي خلال "المنتدى السنوي للطلبة الإماراتيين" في العاصمة الأمريكية واشنطن من قبل مها القطان، نائب الرئيس الأول للثروة البشرية في موانئ دبي العالمية.

ويهدف البرنامج إلى توفير فرص التدريب للإماراتيين الذين يتابعون دراساتهم الجامعية في البلدان، كما يتيح لهم اكتساب الخبرة وتطوير مهاراتهم وتأسيس علاقات عمل تعزز من سيرتهم الذاتية وتزيد من معرفتهم بالتجارة العالمية.

سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية، قال: "استراتيجيتنا لجذب الشباب الإماراتي إلى قطاعنا تتماشى مع رؤية الإمارات 2021 والأجندة الوطنية ورؤية مئوية الإمارات 2071" .

وأضاف أن مواصلة الاستثمار في تطوير جيل الشباب يشكل أساس نمونا ويبني إرثاً لأجيال المستقبل.

وقالت مها القطان إن البرنامج يقدم لطلبة الإمارات الجامعيين في الخارج فرص التدريب عبر محفظة أعمال الشركة العالمية التي تضم 78 محطة برية وبحرية في 40 بلداً.



تعليقات