منوعات

بلدية دبي: افتتاح "سفاري" خلال أسابيع

الأحد 2017.12.3 02:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 673قراءة
  • 0 تعليق
سفاري دبي مقصد أفراد الأسرة

سفاري دبي مقصد أفراد الأسرة

تضع بلدية دبي اللمسات الأخيرة تحضيرا لافتتاح "سفاري دبي"، التي ستقدّم لزوارها تجربة تعليمية وترفيهية لرفع مستوى الوعي بشأن الحياة البرية والمحافظة.

وستصبح "سفاري دبي" موطنا لأوسع مجموعة متنوعة من الحيوانات في دولة الإمارات، فمساحتها تبلغ 119 هكتارا، وتضم نحو 2,500 من الحيوانات التي تنتمي لكثر من 250 نوعا من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.  

وتقع "سفاري دبي" في منطقة الورقاء 5، مقابل سوق التنين على طريق "دبي حتا"، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من 10 آلاف زائر يوميا.

من جانبه، قال خالد سلطان السويدي، مدير إدارة المرافق الترفيهية في بلدية دبي: "تفصلنا الآن أسابيع قليلة فقط عن إطلاق الحديقة، ونتطلع إلى مشاركة هذه التجربة مع الجمهور والترحيب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم من أجل الاحتفاء بتنوع الحياة البريّة".

وأضاف "التعرّف عن كثب على مختلف الحيوانات من خلال 4 قرى مخصصة؛ فضلا عن توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية، سيكون كفيلا بأن يجعل سفاري دبي من بين الوجهات التي لا بدّ من زيارتها في دولة الإمارات العربية المتّحدة".

وتُلقي "سفاري دبي" الضوء على تنوع الحياة البرية، وتوفر لزوارها من جميع الأعمار فرصة تعميق فهمهم حول مجموعة واسعة من الأنواع الحيوانية التي يعود أصلها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وذلك من خلال الأنشطة التفاعلية.

تعليقات