تكنولوجيا

دبي تستقبل أول معرض "تيسلا" للسيارات في الإمارات

الخميس 2017.7.13 01:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 760قراءة
  • 0 تعليق
جانب من افتتاح المتجر الأربعاء

جانب من افتتاح المتجر الأربعاء

افتتحت شركة "تيسلا" للسيارات الكهربائية بشكل رسمي متجراً جديداً ومركز خدمات في دبي، كأول فرع في منطقة الشرق الأوسط٫ ويقع المتجر الجديد ومركز الخدمات في شارع الشيخ زايد، مقابل برج خليفة ومحطة مترو "مول دبي".

ويعرض المتجر سيارتي "تيسلا" طراز "إس" وطراز "إكس" الحائزتين على جوائز عالمية، ويحتوي أيضا على ستوديو تصميم سيارة "تيسلا" وعرض لهيكل سيارة "تيسلا" طراز "إس" ذات المحرك المزدوج.


ويزور متاجر "تيسلا" أكثر من 3 ملايين شخص من جميع أنحاء العالم كل عام لمعرفة المزيد عن تكنولوجيا السيارات الكهربائية في بيئة هادئة وتعليمية.

 ويمكن للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الاشتراك في تجربة القيادة من خلال زيارة الرابط www.tesla.com. 

وأعلنت شركة "تيسلا" في وقت سابق من هذا العام عن وصول سياراتها إلى كل من الإمارات العربية المتحدة والأردن، وقامت بدعوة العملاء لزيارة استوديو التصميم عبر الإنترنت وتقديم طلب شراء سيارة "تيسلا" والتي تناسب نمط حياتهم٫ وقد وصلت السيارات التي تم طلب شراؤها من طراز "إس" وطراز "إكس" إلى الإمارات في يونيو 2017.


بالإضافة إلى إمكانية شحن السيارة في المنزل بشكل مريح، قامت شركة "تيسلا" بتصميم محطات الشحن الأكثر تطورا في العالم، مثل محطات الشحن السريع "سوبرتشارجر" ومحطات الشحن حسب الوجهة "ديستينيشن تشارجر"، بحيث يمكن للمسافرين السفر إلى أي مكان وفي أي وقت. ومع توفر محطتين "سوبرتشارجر" في دولة الإمارات، وثلاثٍ أخر من المخطط إنشاؤها مع نهاية العام، مما يتيح للسائقين إعادة شحن سياراتهم في غضون دقائق بدلا من ساعات، فإنه يتوفر لدى شركة "تيسلا" أيضا 32 محطة شحن "ديستينيشن تشارجر"، وسيتم إنشاء 18 محطة أخرى خلال الستة أشهر المقبلة.

تعليقات