رياضة

نجم فرنسا السابق يجدد انتقاده لديشامب

الثلاثاء 2018.8.21 08:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
ديشامب ودوجاري

ديشامب ودوجاري

جدّد كريستوف دوجاري، اللاعب الأسبق لمنتخب فرنسا انتقاده لديدييه ديشامب، المدرّب الحالي "للديوك" وزميله الأسبق في منتخب 1998 المتوّج بكأس العالم على حساب البرازيل.

بوكيتينو يوضح تأثير فوز فرنسا بكأس العالم على توتنهام
أمين غويري يحقق رقما قياسيا مع منتخبات فرنسا للشباب

وقال دوجاري، في برنامجه على "راديو مونت كارلو": "ديشامب لا يريد أن يتقبّل المواقف المخالفة لقناعاته ويشعر بالاضطهاد كلّما قام شخص ما بانتقاده".

وتابع: "هو يعتقد أنّني قلّلت من احترامي له بعدما أبديت عدم موافقتي على قرار استبعاد كريم بنزيمة من منتخب فرنسا.. ما زلت أعتقد أن بنزيمة تعرّض لظلم كبير.. من غير المعقول ألا يقوم ديشامب بالتحدّث مع لاعب فاز في 4 مناسبات بدوري أبطال أوروبا ويفسّر له أسباب استبعاده .."

وواصل: "ديشامب محقّ في القول إنّ طريقة تفكيره تختلف عن طريقتي.. الجميع يعرف أنّني شخص يتمتع بمصداقيّة لدى الرأي العام في فرنسا، وأنا سعيد بكوني مختلف عنه".

وأتمّ: "زميلي السابق في منتخب فرنسا يؤكّد أنّه سيتجاهلني في صورة إذا ما تواجدنا في نفس المكان في المستقبل.. أعتقد أن هذا الأمر لن يغيّر شيئا من حياتي ومن حياته.."

ديشامب على رأس المرشحين لجائزة أفضل مدرب عام 2018
ديشامب يهاجم زميله السابق في منتخب فرنسا 1998

ورغم فوز فرنسا بدورة كأس العالم روسيا 2018، فإن الإنتقادات ما زالت تلاحق ديشامب، بسبب تهميشه لبنزيمة ورفضه لفكرة تواجده من جديد مع منتخب فرنسا، رغم فشل معوّضه أوليفييه جيرو في إثبات وجوده.

تعليقات