رياضة

ديبالا يسدي نصائحه لهيجوايين لاستعادة مستواه

الإثنين 2017.9.25 12:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا يسدي نصائحه لهيجوايين لاستعادة ذاكرة التهديف

هيجوايين وديبالا

قال الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، إن مواطنه وزميله جونزالو هيجوايين يحتاج لمزيد من الهدوء والتخلص من كافة الضغوطات في الفترة المقبلة، لاستعادة ذاكرة التهديف مجدداً. 

ديبالا يتسبب في وفاة مشجع لليوفي

وسجل هيجوايين هدفين فقط في 6 مباريات بالدوري حتى الآن، وفشل في تسجيل أي هدف أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا، ليتواصل استبعاده من قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد لاستئناف تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

واعترف ديبالا في تصريح نشره موقع "فور فور تو" الإنجليزي، بأن هيجوايين يمر بفترة صعبة على المستوى المعنوي، مشيراً إلى أن الأمر طبيعي، خاصة وأن الوظيفة الأساسية لكل مهاجم في العالم هي تسجيل الأهداف.

وأشار إلى أنه مر بالتجربة ذاتها مع يوفنتوس مع انطلاقة الموسم الماضي، إلا أنه تخلص منها بنجاح واستعاد مستواه المعهود بعد فترة عصيبة حسبما صرح.

وقلل ديبالا من أهمية الأهداف التي سجلها في الموسم الحالي مع يوفنتوس، ومنحته الانفراد بصدارة هدافي "الكالتشيو"، مشيراً إلى أن الأهم دائماً هو التتويج بالألقاب في نهاية العام.

وأوضح أن يوفنتوس لن يتخلى عن طموحه بالحصول على الثلاثية الموسم الحالي، وتعويض الخسارة التي تعرض لها يونيه الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد (1-4).

يذكر أن ديبالا (23 عاماً)، ساهم في احتلال يوفنتوس صدارة الدوري بـ 6 انتصارات من 6 مباريات، وسجل 10 أهداف منحته صدارة الهدافين بفارق 4 أهداف عن البوسني إيدن جيكو مهاجم روما.

تعليقات