رياضة

ديبالا يقود يوفنتوس لسحق يانج بويز في دوري الأبطال

الثلاثاء 2018.10.2 11:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا مع مهدي بنعطية

ديبالا مع مهدي بنعطية

سحق يوفنتوس الإيطالي ضيفه يانج بويز السويسري بثلاثية نظيفة، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في مباراة تألق فيها الأرجنتيني باولو ديبالا الذي سجل الأهداف الثلاثة.

رسميا.. إغلاق مدرج يوفنتوس مباراة واحدة

وتقدم ديبالا بالهدف الأول في الدقيقة 6، إثر بينية طويلة رائعة من ليوناردو بونوتشي من منتصف الملعب وصلت إلى النجم الأرجنتيني الذي سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء على الطائر مرت على يسار الحارس ديفيد بلموس.

وفي الدقيقة 33 واصل النجم الأرجنتيني تألقه وهز الشباك مجددا، بعد أن تابع تسديدة الفرنسي بليز ماتويدي من الحارس ليسكنها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم "البيانكونيري" بثنائية.

وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل تألق ديبالا بهدف ثالث "هاتريك" بعد لعبة جماعية بين لاعبي يوفنتوس انتهت عند الكولومبي خوان كوادرادو داخل المنطقة الذي مرر هدية لديبالا ليسكن الكرة في الشباك.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن مواجهة اليوم بداعي الإيقاف بعد طرده في مواجهة فالنسيا الإسباني في الجولة الأولى.

وبهذا يواصل بطل إيطاليا انطلاقته القوية في المجموعة بحصد الانتصار الثاني لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتا، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى الليلة بين مانشستر يونايتد (3 نقاط) وضيفه فالنسيا على ملعب "أولد ترافورد"، بينما ظل الفريق السويسري دون نقاط في قاع الترتيب.

تعليقات