رياضة

ديبالا يغلق الباب في وجه برشلونة

الخميس 2017.7.27 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 555قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا يغلق الباب في وجه برشلونة

باولو ديبالا

شدد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب وسط يوفنتوس، على سعادته البالغة بالتواجد ضمن صفوف "البيانكونيري"، لينهي الجدل المثار حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة خلال الانتقالات الحالية. 

يوفنتوس يرفض عرضا قياسيا من برشلونة لضم ديبالا

وكانت تقارير أشارت في وقت سابق إلى أن ديبالا بات مستهدفاً بقوة من جانب برشلونة، الساعي لإيجاد بديل للبرازيلي نيما ردا سيلفا الذي يبدو قريباً من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وقال ديبالا، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن لديه طموحات كبيرة مع يوفنتوس خلال الموسم الجديد، مؤكدا أن الميركاتو الحالي لا يشغل باله على الإطلاق.

وأوضح أنه يحاول الاستعداد مع زملائه بكل قوة، للحفاظ على النجاحات التي حققها الفريق على المستوى المحلي الموسم الماضي، والمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

وعدد ديبالا (23 عاماً) الإيجابيات التي حققها يوفنتوس خلال فترة التحضير لانطلاق الموسم الجديد، بقوله: "كانت فرصة جيدة للتعرف على اللاعبين الجديد بالنسبة لنا ولهم على حد سواء".

وأضاف: "كانوا في حاجة لمثل هذه الأجواء من أجل التأقلم سريعاً مع لاعبي يوفنتوس، وأعتقد أن المدرب ماسيميليانو أليجري سيساعد في اندماجهم بشكل أكبر مع المجموعة".

ويستعد لاعبو السيدة العجوز لانطلاق منافسات الموسم الجديد، ويأمل الفريق في الحفاظ على الثنائية المحلية التي توج بها الموسم الماضي (الدوري والكأس)، فضلاً عن محاولة تحقيق لقب الأبطال، بعد خسارة نهائي كارديف الأخير أمام ريال مدريد بنتيجة (1-4).

تعليقات