رياضة

ديبالا: الخبرة ترجح كفة يوفنتوس أمام الريال

الإثنين 2017.5.29 11:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 736قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

باولو ديبالا

يعتقد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب خط وسط يوفنتوس، أن فريقه المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد، بفضل الخبرة التي اكتسبها اللاعبون خلال الموسمين الماضيين.

أليجري: الريال الأوفر حظا للفوز بدوري الأبطال

وقال ديبالا، في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن يوفنتوس بات أكثر قوة وخبرة من الفريق الذي خاض نهائي 2015، مضيفاً: "أشعر وزملائي أن لدينا فرصة أفضل هذه المرة".

وشدد ديبالا على قوة فريقه مشيراً إلى أن لاعبي السيدة العجوز باتوا أكثر وعياً ويمتلكون خبرات كافية للتعامل مع المباريات النهائية، كتلك التي تنتظرهم أمام الفريق الملكي.

وأشار اللاعب الأرجنتيني إلى قوة فريق الريال، بقوله: "شيء رائع أن نخوض مباراة النهائي أمام لاعبين بهذه النوعية، ستكون مواجهة مميزة ومثيرة".

وأتم: "تحدثت مع الثنائي داني ألفيس وسامي خضيرة، كلاهما فاز باللقب من قبل ولديهما رغبة قوية في تكرار الإنجاز ذاته مع يوفنتوس".

ويلتقي الفريقان مساء السبت، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتأهل الفائز مباشرة إلى مونديال العالم للأندية، ويخوض مواجهة مرتقبة مع مانشستر يونايتد (بطل الدوري الأوروبي)، على لقب كأس السوبر الأوروبي.


تعليقات