رياضة

مدرب منتخب مصر: لست ساحرا.. وسنبدأ من الصفر

الإثنين 2018.8.20 03:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
خافيير أجيري

خافيير أجيري

أكد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سوف يبدأ من الصفر فيما يخص العمل مع "الفراعنة"، مبديا احترامه لعمل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر. 

أجيري يكشف أهدافه مع منتخب مصر 

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، بالتعاقد مع أجيري لمدة ٤ سنوات، لخلافة كوبر في تدريب منتخب مصر، بعد توجيه الشكر له ولجهازه المعاون بعد كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار أجيري، في تصريحات تلفزيونية: "مع كامل احترامي لهيكتور كوبر وطريقته، لكن في الفترة المقبلة هناك فكر جديد سوف أقوم بتطبيقه مع منتخب مصر.. سنبدأ من الصفر".

واستمر: "ليس لدي قائمة بأسماء اللاعبين المميزين في المنتخب ممن شاهدتهم في المباريات، لكن بالطبع تم إبلاغي بالقوام الأساسي".

وأضاف: "لست ساحرا لكي أقوم بتغيير شكل المنتخب بين يوم وليلة، يجب أن ننتظر لأول مباراة ونرى الأمور على أرض الواقع لكي نتعلم من الأخطاء، المشوار طويل ونحتاج إلى الصبر، نحتاج إلى لمساندة، لن أعمل وحدي بكل تأكيد، يجب أن نتعاون من أجل إسعاد الجماهير".

وتابع: "أريد اللاعب المقاتل الذي لديه شغف الانضمام لمنتخب مصر وتمثيل بلاده والتشرف بذلك حتى لو لم يلعب أساسيا أو لم يحصل على أموال، من لا يريد القتال من أجل قميص المنتخب بالطبع لا نريده معنا، والباب مفتوح للجميع".

وأكمل: "أحب التوازن في طريقة اللعب، الجميع يفكر بتلك الطريقة، لا يوجد دفاع أو هجوم مطلق، يجب أن تكون الطريقة مناسبة للاعبين والمباريات".

واختتم: "سنحاول أن يكون هناك عدل لكن بالطبع لا أستطيع إرضاء الجميع فيما يخص الاختيارات، تدريب الأندية يختلف عن المنتخبات، وفي كل مكان تواجدت فيه يكون السؤال دائما.. لماذا قمت باختيار هذا وتجاهلت ذاك؟ أطالب الجميع بمساندتنا، نحن في حاجه إلى دعمكم".

تعليقات