منوعات

ضحايا "رامز تحت الأرض".. قائمة بأبرز النجوم

الأربعاء 2017.5.10 05:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 12191قراءة
  • 0 تعليق
البوستر الإعلاني لبرنامج رامز جلال الجديد

البوستر الإعلاني لبرنامج رامز جلال الجديد

كشفت مصادر ببرنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، عن قائمة بأبرز النجوم والنجمات، ضحايا رامز جلال، في البرنامج المقرر عرضه على شاشة mbc، رمضان المقبل.

وقالت مصادر لبوابة "العين" الإخبارية، إن من بين الضحايا المغني الجزائري الشاب خالد، وائل جسار، وائل كفوري، خالد النبوي، وأحمد السقا، إلى جانب يوسف الشريف، سعد الصغير، وأحمد شيبة.


كما أوقع رامز جلال في برنامجه بلاعبي كرة قدم، منهم لاعب فريق نادي ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، ومحمد بركات لاعب النادي الأهلي المعتزل.

وقالت المصادر، إن عدداً من الفنانات وقعن ضحية لرامز جلال هذا العام منهن ياسمين عبد العزيز، منة شلبي، روجينا، ونسرين أمين، مايا دياب مها أحمد، سارة سلامة، نادية الجندي، وصفية العمري.

وتدور فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" حول اصطحاب الضيف إلى منطقة صحراوية، فيقع الضيف في بحر رمال متحركة، قبل أن يظهر رأس "ﺳﺣلية" ﻣن الرمال، ليكتمل ظهورها ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم الضيف ما يزيد من فزعه وخوفه.

ويعتبر برنامج رامز جلال أشهر برنامج مقالب عربي، فيما يعد "رامز تحت الأرض" الجزء السابع لبرنامجه الذي بدأ عرضه في رمضان 2011 بـ"رامز قلب الأسد"، ثم "رامز ثعلب الصحراء" في العام التالي.

ولاحقاً قدم "رامز عنخ آمون" في 2013، وجاء الجزء الرابع من البرنامج في البحر باسم "رامز قرش البحر" 2014، ثم "رامز واكل الجو" 2015، الذي تم تصويرة في مدينة دبي، وآخرها "رامز بيلعب بالنار".


تعليقات