رياضة

وزير الرياضة المصري يتحدث عن المشاركة في الألعاب العالمية

الأحد 2019.3.10 01:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 145مشاهدة
  • 0 تعليق
أشرف صبحي وزير الرياضة المصري

أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بمدربي منتخبات مصر المختلفة لأصحاب الهمم والتي تشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي ٢٠١٩"، مطالبا جميع اللاعبين بالاستمتاع بالمشاركة في المنافسات العالمية. 

وحضر وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المنتخبات المشاركة في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها العاصمة الإماراتية "أبوظبي" خلال الفترة من 14إلى 21 مارس/آذار الجاري.

وأكد وزير الرياضة أنه كان حريصا على التواجد بين اللاعبين قبل سفرهم لدولة الإمارات، مشددا على أهمية ممارسة أصحاب الهمم للرياضة، ووجه الشكر لأهالي اللاعبين على إتاحة الفرصة لأبنائهم لممارسة الرياضة والاندماج مع المجتمع. 

ويظهر لاعبو مصر في 14 رياضة متنوعة هي كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة والتنس الأرضي والريشة الطائرة والجمباز والتزلج علي العجلات والفروسية ورفع الأثقال والبولينج والبوتشي والدراجات والسباحة وألعاب القوى.

ويقام حفل افتتاح الحدث العالمي في استاد مدينة زايد الرياضية يوم 14 مارس/آذار الجاري، وستتاح لأكثر من 40 ألف متفرج في مدينة زايد الرياضية وملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم فرصة تشجيع اللاعبين الموهوبين من أصحاب الهمم، الذين يفوق عددهم 7500 رياضي يمثلون أكثر من 190 دولة.