رياضة

وزير الرياضة المصري يتفقد موقع إجراء حفل قرعة أمم أفريقيا

الجمعة 2019.4.5 06:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
أشرف صبحي وهاني أبوريدة

أشرف صبحي وهاني أبوريدة

تفقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، يرافقه هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا رقم 32، التي تستضيفها مصر الصيف المقبل، منطقة سفح الأهرامات التي ستشهد مراسم حفل إجراء قرعة البطولة يوم 12 أبريل/نيسان الجاري.

وقام صبحي وأبوريدة بجولة تفقدية للمسرح الخاص بإجراء القرعة وجميع المداخل والمخارج ومنطقة كبار الزوار، وأثنى على الجهد المبذول من قبل اللجنة المنظمة والقائمين عليها. 

وحضر الجولة التفقدية كل من محمد فضل، مدير البطولة، وأحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ومصطفى عزام، مساعد رئيس اللجنة المنظمة.

وقال صبحي في تصريحات صحفية: "حفل قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا سيكون الأفضل في تاريخ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وسيعكس قدرة مصر التنظيمية لأي حدث رياضي عالمي".

وأضاف: "اختيار منطقة سفح الأهرامات لإجراء حفل فعاليات قرعة كأس أمم أفريقيا لأنها تعبر عن تاريخ وحضارة مصر التي ستسهم بشكل كبير للترويج سياحياً للبلاد".

موقع إجراء قرعة كأس أمم أفريقيا 2019

وواصل: "القيادة السياسية لديها الإيمان الكامل بأن الرياضة هي أحد مقومات الدولة الشاملة والقوة الناعمة التي تصنع الفارق".

وأتم: "تنظيم مصر لبطولة كأس أمم أفريقيا سيكون الحدث الأبرز الذي يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي".

 وكانت مصر فازت بتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا رقم ٣٢، التي ستنطلق فعالياتها في 21 يونيو/حزيران المقبل، بمشاركة ٢٤ منتخباً، وستجرى حفل مراسم القرعة، بحضور عدد من نجوم كرة القدم في أفريقيا والعالم.

تعليقات