فن

خارطة حفلات نجوم الفن في عيد الأضحى

الإثنين 2018.8.13 01:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
نجوم حفلات العيد

نجوم حفلات العيد

يستعد عدد كبير من المطربين في مصر والوطن العربي لإحياء الحفلات الغنائية في موسم عيد الأضحى المبارك الذي يبدأ منتصف الأسبوع المقبل وسط أجواء صيفية ساخنة يفضل فيها الجمهور الهروب من الأجواء الحارة إلى المناطق الساحلية التي تشهد العديد من الحفلات خلال موسم الصيف.

تباينت وجهات الفنانين العرب لإحياء حفلاتهم في عيد الأضحى بين الحفلات الساحلية والتقليدية وأخرى تستقطب الجاليات العربية في الخارج.

شيرين عبدالوهاب 

تستعد المطربة شيرين عبدالوهاب للاحتفال مع جمهورها بعيد الأضحى من خلال حفلها الغنائي الذي سيقام في لندن داخل فندق هيلتون بارك لين، وذلك خامس أيام عيد الأضحى الموافق يوم السبت 25 أغسطس.

تحيي شيرين عبدالوهاب حفلها الغنائي في لندن بعدما اعتذرت عنه المطربة ميريام فارس بسبب مرورها بأزمة صحية شديدة، والتي تعاني منها خلال الفترة الحالية ولم تكشف عن حقيقته بعد الكثير من الشائعات حول إصابتها بالسرطان، والتي نفتها مؤخرا لتكتفي بوصف مرضها بالدقيق والحرج، وهو ما حال دون قدرتها على إحياء الحفل.


أصالة نصري 

تلتقي المطربة أصالة جمهورها في مصر؛ للاحتفال بعيد الأضحى في الساحل الشمالي، من خلال حفلها الغنائي الذي تحييه للمرة الأولى هناك.

يقام الحفل في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق يوم الخميس 23 أغسطس الجاري، وذلك بالساحل الشمالي في بورتو جولف مارينا.


تامر حسني 

ويحيي الفنان تامر حسني حفله الغنائي بنادي الشمس في القاهرة، وذلك خامس أيام عيد الأضحى الموافق 25 أغسطس، وهو الموعد الجديد الذي استقر عليه بعدما كان من المقرر أن يقام ثالث أيام العيد.

يقدم تامر حسني خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته، فضلا عن أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية "عيش بشوقك".


تامر عاشور وكارمن سليمان في الإسكندرية 

كما يحتفل تامر عاشور وكارمن سليمان مع جمهورهما بعيد الأضحى، بحفل غنائي يجمعهما معا ويقام في ثالث أيام عيد الأضحى الموافق 23 أغسطس، وذلك بنادي أصحاب الجياد بطريق في الإسكندرية.


كاظم الساهر 

يحيي المطرب كاظم الساهر حفلين غنائيين في عيد الأضحى، والذي سيحتفل به وسط جمهوره بمنطقة البحر الميت في الأردن يومي 23 و24 أغسطس الجاري.


نجوى كرم تحتفل بالعيد في لبنان 

تحتفل المطربة نجوى كرم بعيد الأضحى مع جمهورها في لبنان، وتحيي حفلها الغنائي هناك ثالث أيام العيد في كازينو لبنان.


تعليقات