رياضة

خلاف مالي يعطل انتقال نجم الترجي للفتح السعودي

السبت 2017.7.15 05:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 506قراءة
  • 0 تعليق
خلاف مالي يعطل انتقال نجم الترجي للفتح السعودي

محمد علي منصر

رفض نادي الترجي الرياضي التونسي منح الضوء الأخضر لمحمد علي منصر، نجمه الدولي الأسبق، من أجل التعاقد مع نادي الفتح السعودي في نطاق الإعارة لسنة واحدة.

الفتح السعودي يجدد عقد مدربه التونسي

ويتمسك نادي العاصمة التونسية بضرورة الحصول على مبلغ 150 ألف دولار من أجل إبرام هذه الصفقة، في حين لم يتجاوز المبلغ المقترح من قبل "فارس الأحساء" 100 ألف دولار.

يذكر أن اللاعب السابق للصفاقسي التونسي خرج نهائيا من حسابات فوزي البنزرتي، مدرب الترجي، الذي طالبه بالبحث عن ناد جديد يمنحه وقت لعب كافيا من أجل استرجاع أفضل مستوياته البدنية والفنية.

وكان النجم السابق لـ"نسور قرطاج" عانى من انخفاض حاد في مستواه خلال الموسم الأخير بسبب لعنة الإصابات، مما جعله يكتفي بالمشاركة في 14 مباراة (603 دقائق لعب) في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع هدفين آخرين.

وتعود الفتح على "التسوق" من الدوري التونسي، حيث ضم لصفوفه خلال السنوات الأخيرة كلا من عمار الجمل مدافع المحور السابق لمنتخب تونس، وعبد القادر الوسلاتي لاعب خط الوسط السابق لأتلتيكو مدريد والإفريقي.

وشهد الميركاتو الصيفي السعودي انتقال لاعب تونسي آخر لدوري الدرجة الأولى، وهو فاروق بن مصطفى الحارس الثالث لـ"نسور قرطاج"، المنضم حديثا لنادي الشباب.

تعليقات