منوعات

"شيطانة" في ضيافة مهرجان القاهرة السينمائي

الإثنين 2017.11.20 09:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1119قراءة
  • 0 تعليق
إليزابيث هيرلي وإيفا لونجوريا

إليزابيث هيرلي وإيفا لونجوريا

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن النجمة البريطانية إليزابيث هيرلي، ستكون ضيفة حفل افتتاح الدورة 39، الذي يقام مساء غد الثلاثاء. 

وكشفت الصفحة الرسمية للمهرجان Cairo International Film Festival على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن مشاركة هيرلي، الشهيرة بدور الشيطانة في فيلم "Bedazzled"، الذي تم اقتباسه عربيا في الفيلم المصري الشهير "طير انتَ".


أما صفحة The Film Observer المتخصصة في نشر أخبار المهرجانات، فأكدت أن النجمة الأمريكية إيفا لونجوريا بطلة مسلسل "Desperate Housewives" ستكون هي الأخرى ضيفة على حفل الافتتاح، وشاركت لونجوريا في عدد من الأفلام منها " John Wick"، و"Harsh Times"، و"Over Her Dead Body".

الا أن المهرجان أكد اعتذارها أمس عن الحضور، وجار التفاوض مع نجمة أخرى لحضور الافتتاح. 

كانت إدارة مهرجان القاهرة قد أعلنت في المؤتمر الصحفي، أنها حاولت جاهدة استقدام نجوم عالميين للمشاركة بدورة العام الحالي، إلا أن بعضهم كانت لديه طلبات صعبة، مثل الإقامة بغرف غير قابلة للحرق، ومنهم النجم العالمي آل باتشينو الذي طلب طائرة خاصة، وهو ما وجدوه يفوق الميزانية.

كما كانت هناك محاولات لحضور النجمة الأمريكية كيت وينسلت حفل الافتتاح خاصة أن فيلمها "الجبل بيننا" للمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، سيعرض في حفل الافتتاح، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق حتى اللحظات الأخيرة. 

وكانت أنباء أخرى قد ترددت عن مفاوضات مع النجم الأمريكي شون بن، وبن أفليك، إلا أنها أيضا لم تتأكد.

تعليقات