تكنولوجيا

شراكة بين طيران الإمارات وفلاي دبي يوسع نطاق رحلاتهما

الإثنين 2017.7.17 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 567قراءة
  • 0 تعليق
طيران الإمارات

تعاون بين طيران الإمارات وفلاي دبي

أبرمت شركة طيران الإمارات أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط اتفاق تعاون مع شركة فلاي دبي الإماراتية لتوفير خيارات أكبر للمسافرين وتوسيع نطاق عملياتهما وتسريع النمو. 

تأتي هذه الخطوة لتحقيق فرص أكبر بالنسبة لعملاء فلاي دبي،  حيث بإمكانهم الآن مواصلة سفرهم إلى وجهات طيران الإمارات العالمية عبر قارات العالم الست.

وبالنسبة إلى عملاء طيران الإمارات فإن الاتفاق يتيح لهم التنقل عبر شبكة خطوط فلاي دبي الإقليمية.

وتهدف هذه الشراكة إلى تطوير مركز الشركتين حول العالم من خلال ضمان تجربة سفر سلسة عبر المطار.

قال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم "يشكل هذا التعاون تطوراً مثيراً ومهماً لكل من طيران الإمارات وفلاي دبي وصناعة الطيران في دبي أيضاً"

ومع الشراكة الجديدة فإن عدد طائرات الناقلتين يصل إلى ٣١٧ طائرة، منها ٢٥٩ طائرة لطيران الإمارات، و٥٨ طائرة لـ فلاي دبي يخدمان حركة السفر.

يذكر أن لدى طيران الإمارات ٢٥٩ طائرة منها طائرة إيرباص A380 الضخمة، وفي الجانب الآخر يتكون أسطول فلاي دبي من ٥٨ طائرة بوينج ٧٣٧، تخدم الناقلتين ٢٥٢ وجهة حول العالم.

ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ هذه الشراكة خلال الأشهر القليلة المقبلة مع أول ترتيبات محسنة للمشاركة في رموز الرحلات اعتبارأً من الربع الأخير من السنة الجارية 2017. 

وتعمل طيران الإمارات وفلاي دبي، المملوكتان لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، باستقلالية تامة وتحت إدارتين منفصلتين تماماً.

وقد باشرت فرق من طيران الإمارات وفلاي دبي العمل معاً لإطلاق عدد من المبادرات تشمل العمليات التجارية وتخطيط الشبكة وعمليات المطار وخدمات العملاء، بالإضافة إلى مواءمة برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.


تعليقات