بيئة

أرصاد الإمارات تكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة

الإثنين 2018.12.24 11:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 70قراءة
  • 0 تعليق
طقس غائم جزئيا خلال هذا الأسبوع - أرشيفية

طقس غائم جزئيا خلال هذا الأسبوع - أرشيفية

توقع المركز الوطني الإماراتي للأرصاد أن يكون طقس الإثنين غائما جزئيا إلى غائم أحيانا، خاصة على السواحل والمناطق الشرقية، ورطبا على المناطق الداخلية صباحا.

وذكر المركز، في بيان، أن الرياح ستكون شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 50 كم/س على البحر، موضحا أن البحر سيكون مضطربا في الخليج العربي، ومتوسط الموج يضطرب أحيانا في بحر عمان.

كما توقع أن يكون طقس الثلاثاء غائما جزئيا بوجه عام، ورطبا على المناطق الداخلية صباحا، والرياح شمالية غربية من 18 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س على البحر، فيما يكون البحر مضطربا في الخليج العربي، ومضطربا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

أما الأربعاء، فتوقع المركز أن يكون غائما جزئيا إلى صحو، ورطبا على المناطق الداخلية، ويحتمل تشكل ضباب خفيف صباحا، موضحا أن الرياح ستكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كم/س على البحر.

كما توقع أن يكون البحر مضطربا صباحا غربا، ويصبح متوسط الموج في الخليج العربي، وخفيفا إلى متوسط الموج في بحر عمان.

بشأن الخميس، توقع المركز تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية صباحا، على أن يصبح الجو صحوا إلى غائم جزئيا باقي اليوم، بينما تكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س على البحر، والبحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي، وفي بحر عمان أيضا.

وتوقع المركز أن يشهد طقس الجمعة تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق خاصة الداخلية صباحا، ويصبح غائما جزئيا خاصة ليلا على الجزر والسواحل، مشيرا إلى ميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف نهارا.

وأضاف: الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س على البحر، فيما يكون البحر خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تعليقات