بيئة

أرصاد الإمارات: انخفاض في درجات الحرارة الأيام المقبلة

الثلاثاء 2018.10.23 12:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 52قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة

توقع المركز الوطني للأرصاد بالإمارات انخفاضا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، التي تشهد طقسا صحوا بوجه عام ورطبا وغائما أحيانا مع إمكانية تشكل الضباب وظهور بعض السحب الركامية الممطرة. 

وذكر المركز، في بيان، حول حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، أن طقس الثلاثاء، سيكون غائما جزئيا إلى غائم أحيانا على بعض المناطق ويحتمل تكوّن بعض السحب الركامية على الجبال شمالا وعلى البحر في الخليج العربي ظهرا مع انخفاض في درجات الحرارة، فيما تكون الرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية من 25 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س خاصة على البحر وشمالا مثيرة للغبار والأتربة أحيانا والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجيا بعد الظهر في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ولفت المركز إلى أن الطقس سيكون الأربعاء صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، حيث تظهر السحب على بعض المناطق الشرقية والجنوبية قد تكون ركامية بعد الظهر وستكون الرياح شمالية غربية إلى غربية من 25 إلى 35 تصل إلى 45 كم/س خاصة على البحر وشمالا تكون مثيرة للغبار والأتربة أحيانا والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

فيما سيكون طقس الخميس رطبا ويحتمل تشكل بعض الضباب أو ضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية صباحا وصحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شرقا وشمالا بعد الظهر، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أما طقس الجمعة سيكون صحوا إلى غائم جزئيا وقد تتكون بعض السحب الركامية شرقا وشمالا والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتشهد الدولة السبت طقسا صحوا إلى غائم جزئيا وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة، وقد تكون ركامية ممطرة شرقا وشمالا بعد الظهر والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

تعليقات