سياسة

بالفيديو.. برلماني إماراتي للسيسي: نحن فداء لمصر وشعبها الصامد

الإثنين 2017.9.25 09:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1454قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستمع  للواء الركن محمد بن سالم بن كردوس

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستمع للواء الركن محمد بن سالم بن كردوس

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، اللواء الركن محمد بن سالم بن كردوس العامري يوجه رسالة محبة وترحيب بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في مجلس قصر البحر بأبوظبي. 

جاء ذلك خلال مراسم استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الإثنين، للرئيس المصري. 

وقال عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، اللواء الركن محمد بن سالم بن كردوس العامري حسبما جاء بالفيديو المتداول، موجها حديثه للسيسي: "لن نتأخر يومًا من الأيام في فداء مصر أولًا، وتوصية الشيخ زايد وإلحاح الشيخ محمد بن زايد في كل مجلس ومنبر، هو نهج من مناهج دراستنا.. الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي". 

ورد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: "وإحنا كمان فداكم".


البرلماني الإماراتي أكمل رسالته للسيسي قائلا: "نحن معك بأرواحنا ودمنا وذاتنا، حتى لو لم نشرب أو نأكل في هذه البلد إلا وجبة واحدة في الشهر، فإننا معك، صمدت والشعب المصري صمد، والجيش المصري صمد، وسيصمد لأنك على حق ولست على باطل، والحق دائمًا منتصر، ولكن يبغى صبر، والصبر من الله جل جلاله ونحن وإياك في خندق واحد حتى نقول لا إله إلا الله محمد رسول الله على كل إرهابي وخائن، نحن معكم وسنبقى معكم سيدي".

حقق مقطع الفيديو انتشارا واسعا في وقت قصير جدا وسط احتفاء كبير من جانب المصريين الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الكلمات الصادقة.

تعليقات