رياضة

إيمري يعطي الضوء الأخضر لسهرات نيمار

الثلاثاء 2017.11.21 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
إيمري لا يمانع "الحياة الليلية" لنيمار

نيمار وإيمري

أكد الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان، أنه يتفهم احتياج نجمه نيمار دا سيلفا "للخروج مع أصدقائه ليلا"، نافيا وجود مشكلة مع الجناح البرازيلي طالما التزم الأخير بتدريباته.

نيمار يطمع في أكبر لقبين خلال العام الجديد

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سيلتيك في دوري أبطال أوروبا: "نيمار لاعب له مسؤولياته، لكنه لا يزال شابا، لهذا السبب يمكنه أن يقضي وقتا طيبا خارج الملعب مع أصدقائه، فهو يحتاج للتواجد معهم. أما بخلاف هذا فهو يتدرب بشكل جيد".

وكانت وسائل إعلام فرنسية شككت في طريقة تعامل إيمري مع اللاعب بسبب أنباء عن حضور النجم البرازيلي لحفل مغني الراب الأمريكي "تيجا" في أحد الأندية الليلية، بعد الفوز على نانت السبت الماضي بنتيجة 4-1.

وتحدث إيمري من ناحية أخرى عن اهتمام باريس سان جيرمان بضم وينديل لاعب الوسط البرازيلي صاحب الـ20 عاما، حيث قال: "هي شؤون يهتم النادي بها للحاضر والمستقبل، تحدثت مع أنتيرو هنريكي المدير الرياضي، لكن هذه مسألة يعمل النادي عليها. مهمتي هي الانشغال باللاعبين والاستعداد للمباراة المقبلة". 

الجدير بالذكر أن نيمار الذي انضم إلى النادي الباريسي في أغسطس الماضي بمقابل قياسي (222 مليون يورو قيمة كسر عقده مع برشلونة ناديه السابق)، اشتهر بكثرة حضوره للحفلات الغنائية في أوروبا والبرازيل.

تعليقات