رياضة

صراع إنجليزي على ضم لاعب يوفنتوس الشاب

الخميس 2017.7.13 02:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
لاعب يوفنتوس الإيطالي

ماريو ليمينا

دخل ناديا إيفرتون ووست هام يونايتد الإنجليزيين، في صراع للتعاقد مع الجابوني ماريو ليمينا، لاعب فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

يوفنتوس يعلن رسميا ضم كوستا

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن إدارتي الناديين على استعداد لتلبية شروط يوفنتوس نظير التعاقد مع لاعب الوسط، الذي يرتبط بعقد مع السيدة العجوز يمتد حتى صيف 2020.

كذلك فإن كل من باير ليفركوزين الألماني وإشبيلية الإسباني، يترقبان موقف يوفنتوس من الإبقاء على اللاعب أو السماح له بالرحيل، لتقديم عرض رسمي للتعاقد معه هذا الصيف.

ومن المؤكد أن إدارة اليوفي لن تتنازل عن خدمات ليمينا بمقابل مادي يقل عن 10 ملايين يورو، وهو المبلغ الذي دفعته لمسئولي مارسيليا الصيف الماضي، نظير شراء عقده بشكل نهائي.

ورفض ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس في وقت سابق، فكرة التخلي عن اللاعب الجابوني بعد تلقيه عرضاً من جالاطا سراي التركي، لرغبته في الإبقاء على العناصر الشابة ضمن صفوف الفريق.

وشارك ليمينا، البالغ من العمر 23 عاماً، في 29 مباراة مع يوفنتوس في مختلف بطولات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفاً وصنع مثله، وحقق الثنائية المحلية (الدوري والكأس).


تعليقات