رياضة

بوكيتينو يكشف عن كواليس اقتراب إسبانيول من ضم ميسي

الثلاثاء 2018.10.2 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 245قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، عن اقتراب مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، من الانضمام إلى إسبانيول قبل 13 عاما، لولا مشاركته في مواجهة ودية أمام يوفنتوس الإيطالي.

وقال المدرب الأرجنتيني، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بدأت في السماع عن ميسي عندما كنت في إسبانيول، قيل إن هناك فتى صغيرا يلعب بأكاديمية برشلونة".

وأضاف: "لقد وصل إلى برشلونة بعمر 13 عاما، بعدها سمعت باقترابه بشدة من التوقيع لإسبانيول، في الموسم الذي لعب فيه البارسا مع يوفنتوس على كأس خوان جامبر".

وأضاف: "ميسي كان رائعا للغاية، وهذا دفع فابيو كابيلو (مدرب يوفنتوس) في ذلك الوقت، للإشادة بقدراته، لكن برشلونة اتخذ قرارا بالإبقاء عليه".

وأردف: "بالنظر إلى الوراء، ربما كان لدينا النجم الأكبر في إسبانيول، لو لم يلعب في كأس خوان جامبر، ولربما أصبح إسبانيول مثل برشلونة، حيث كنت سأصبح زميله في الملعب، وبعدها مدربا له".

وكان بوكيتينو قد لعب ضمن صفوف إسبانيول مرتين، الأولى بين عامي 1994 و2001، قبل أن يعود عام 2004، وينهي مسيرته مع الفريق الكتالوني بعدها بعامين.

ويستعد توتنهام لاستقبال البارسا على ملعب "ويمبلي"، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مدرب توتنهام

تعليقات