رياضة

الترجي ينفرد بصدارة مجموعته الأفريقية بهدفين في بيراتس

الثلاثاء 2019.2.12 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

الترجي يفوز على بيراتس

سجل الترجي حامل اللقب هدفا في كل شوط ليفوز 2-صفر على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وينفرد بصدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الثلاثاء. 

الاتحاد المصري لكرة القدم يحدد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر

ومرر يوسف البلايلي كرة ذكية من ركلة حرة إلى أنيس البدري ليفتتح لاعب الوسط التسجيل بعد 16 دقيقة، وضاعف الفريق التونسي تفوقه عن طريق المهاجم البديل هيثم الجويني قبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة.

ورفع الترجي، الذي لعب أمام مدرجات خالية بسبب عقوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب شغب جماهيره، رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثانية متقدما بثلاث نقاط على بيراتس.

ويملك حوريا الغيني 4 نقاط في المركز الثالث قبل مباراته ضد بلاتينم ستارز، ممثل جنوب أفريقيا الآخر الذي يملك نقطة واحدة، في وقت لاحق اليوم.

وقال معين الشعباني مدرب الترجي "ثلاث نقاط مهمة للغاية، أعتبرها أهم نتيجة في مشوارنا في المجموعة، حققنا الانتصار على منافسنا الأول، أورلاندو بايرتس يتمتع بمستوى جيد، ويضم لاعبين يتمتعون بإمكانات جيدة".

وأضاف "سيطرنا على اللعب رغم إضاعة العديد من الفرص، وحققنا أهدافنا وسنمضي خطوة بخطوة بسبب روح التضامن، وصلابة المجموعة والثقة المتبادلة".

واستحوذ الترجي على الكرة بفضل سيطرته على وسط الملعب معتمدا على الضغط العالي على لاعبي أورلاندو، وصنع فرصا للتسجيل عبر المهاجم طه ياسين الخنيسي الذي تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء بعد هجمة مرتدة لكن الدفاع أبعد محاولته في الدقيقة 22.

وأهدر لاعب الوسط غيلان الشعلاني فرصة خطيرة عندما سدد بين يدي حارس بيراتس قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول وهو في موقع جيد للتسجيل.

واستمر تفوق بطل تونس في الشوط الثاني وأضاع الخنيسي فرصة أخرى عندما انفرد بالحارس في الدقيقة 56، قبل أن يؤكد الجويني انتصار الترجي عندما سجل الهدف الثاني بعد تمريرة جيدة من البدري.

تعليقات