رياضة

النجم الساحلي يبدأ رحلة البحث عن بديل لبطل "الفيديو المسرب"

الخميس 2018.4.26 07:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
زياد الجبالي

زياد الجبالي

بدأ النجم الساحلي التونسي رحلة البحث عن بديل لحارس مرماه زياد الجبالي، الموقوف عن النشاط بسبب واقعة الفيديو المسرب الذي ظهر فيه وهو بصدد ترديد أهازيج مسيئة لجهة الساحل، معقل فريقه الحالي. 

النجم الساحلي ينفي رغبته في التعاقد مع النيجيري سوكاري
واقعة الفيديو المسرب تتسبب في أزمة نفسية لحارس مرمى النجم الساحلي 

وكان الجبالي تعرّض لأزمة نفسية بسبب هذه الحادثة، وهو ما جعله يتغيب عن مجلس التأديب الذي كان من المقرر عقده منذ أسبوعين، والذي كان سيترتب عنه قرار فسخ عقده من جانب واحد، بسبب ارتكابه لهفوة مهنية فادحة.

وأمام حاجته لحارس مرمى جديد استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، وبصفة خاصة مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، دخل الفريق الساحلي في مفاوضات متقدمة مع المخضرم علي العياري، حارس مرمى مستقبل قابس، وذلك من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

وخطف هذا الأخير الأضواء في مباراة كأس تونس التي جمعت الناديين يوم الأحد الماضي، حيث تصدى لعدة كرات خطيرة، وتلقت شباكه هدفاً وحيداً من تسلل صريح.

حارس النجم الساحلي يعتذر عن "الفيديو المسرب" 
فيديو مسرب يدفع النجم الساحلي لإيقاف حارس مرماه 

ويملك العياري خبرة كبيرة على المستوى المحلي، حيث خاض 128 مباراة في مسابقة الدوري قبلت خلالها 172 هدفاً، كما حافظ على نظافة شباكه خلال 48 مباراة كاملة.

وشهدت القيمة السوقية لهذا الأخير قفزة نوعية في الأسابيع الأخيرة، وفقاً لتقديرات بورصة "ترانسفير ماركات"، حيث وصلت لمبلغ 500.000 يورو، بعد أن كانت في حدود 375.000 يورو في بداية الموسم الحالي.  

تعليقات