رياضة

الجنيبي: حفل استثنائي لجوائز دوري الخليج العربي

الأربعاء 2018.5.9 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله ناصر الجنيبي

الجنيبي

أكد عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس لجنة دوري المحترفين بالإمارات، أن حفل الجوائز للموسم الحالي سيكون استثنائيا، بسبب تزامنه مع عام زايد ومرور 10 سنوات على انطلاق النسخة الأولى لدوري المحترفين.

الشحات وسالم يدعمان العين أمام الدحيل رغم الإيقاف

إنفوجراف.. النصر طريق العين لحسم لقب دوري الخليج العربي الإماراتي

وقال الجنيبي، في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لدوري الخليج العربي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نفخر برعاية الشيخ هزاع بن زايد، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، لحفل ختام الموسم في تأكيد جديد على دعم القيادة الرشيدة المستمر لقطاع الرياضة، وبحضور محمد خلفان الرميثي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة".

وتقدم الجنيبي بالتهنئة إلى كل المرشحين للفوز بجوائز الموسم، مؤكدا أن الاحتفال السنوي بكل الفائزين بات بمثابة تقليد متبع في التأكيد على قيم الكرة الإماراتية، ومشيدا بالجهود المخلصة التي بذلتها الأندية وفريق عمل لجنة دوري المحترفين، وبذلها اللاعبون طوال الموسم.

ويشهد الحفل تنظيم العديد من الفعاليات التي تشمل عروضاً استعراضية، وتكريما للشركاء والرعاة والإعلام، ومعرضا عن الدوري منذ انطلاقته وحتى هذا الموسم وغيرها، على أن تعقب فقرات الحفل مراسم سحب قرعة مسابقات الموسم الجديد 2018-2019.

تعليقات