رياضة

فابريجاس يطالب موراتا بترك بصمة سريعة لتعويض كوستا

الإثنين 2017.7.24 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي

فابريجاس وموراتا

أكد سيسك فابريجاس لاعب خط وسط تشيلسي أنه يتعين على الفارو موراتا المنضم حديثا إلى الفريق في صفقة قياسية ترك بصمة سريعة في الموسم المقبل لتعويض غياب دييجو كوستا. 

ووصل موراتا إلى ستامفورد بريدج الاسبوع الماضي في صفقة قدرتها وسائل اعلام بنحو 70 مليون جنيه استرليني (91.11 مليون دولار) من ريال مدريد الاسباني. وسيحل بدلا من مهاجم تشيلسي الأول دييجو كوستا الذي أبلغه النادي انه أصبح خارج حساباته للموسم الجديد.

ومع عودة تشيلسي إلى دوري الأبطال يتوقع أن يتحمل باتشواي أيضا جزءا من الحمل التهديفي للفريق بعد أن لعب أساسيا 7 مباريات فقط في كل المسابقات الموسم الماضي.

وأبلغ فابريجاس الصحفيين "إنهما مهاجمان يافعان يتعين عليها ترك بصمة في أسرع وقت ممكن لانهما الثنائي الهجومي الرئيسي".

وتابع "عندما تصبح المهاجم الرئيسي في تشيلسي فانك تحتاج إلى القتال على كل الجبهات والمسابقات وأن تسجل الكثير من الأهداف".

وأضاف "موراتا يملك امكانيات كبيرة ويحتاج مثل ميتشي إلى التحسن. الكرة في ملعبهم للوصول الى أعلى مستوى".

ويعتقد فابريجاس أن الفريق كله سيحصل على مزيد من الفرص لاثبات قدرات اللاعبين في الموسم المقبل حيث يسعى المدرب انطونيو كونتي للمنافسة على لقبي الدوري الممتاز ودوري الأبطال.

وأضاف فابريجاس "في الموسم الماضي وبسبب جدول المباريات وفي غيابنا عن دوري الأبطال وخروجنا المبكر من كأس الرابطة كان معظم اللاعبين يحتفظون بلياقتهم طيلة الموسم وبالتالي لم يضطر المدرب إلى اجراء الكثير من التغييرات".

وتابع "قال المدرب نفسه إن موسما طويلا ينتظرنا سنخوض فيه الكثير من المباريات ولذلك أثق أننا سنحصل على فرص أكبر للعب".

وسيستضيف تشيلسي حامل اللقب منافسه بيرنلي في افتتاح مشواره بالدوري الممتاز في 12 اغسطس.


تعليقات