رياضة

الفيصلي يقسو على الاتفاق بخماسية في الدوري السعودي

الخميس 2018.11.1 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الفيصلي

من مباراة الفيصلي والاتفاق

اكتسح فريق الفيصلي ضيفه الاتفاق بنتيجة (5-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز الخامس، بعدما فاز على أهلي جدة في الجولة قبل الماضية، بنتيجة (6-2)، ولكن تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال تقام في 6 نوفمبر/تشرين الأول.

وافتتح الكولومبي دييجو كالديرون التسجيل للفيصلي في الدقيقة الـ18 من الشوط الأول، قبل أن يضيف لاعب الوسط البرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو الهدف الثاني، وبعدها بـ15 دقيقة سجل الكرواتي أنتي بوليتش الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الـ79 سجل حمدان الشمراني الهدف الرابع، قبل أن يقلص برايان أليمان أثايدس الفارق للاتفاق في الدقيقة الـ81، قبل أن يعود كوتينيو ويختتم مهرجان أهداف الفيصلي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الجولة ذاتها، خطف الفيحاء فوزا قاتلا من الفتح بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وسجل الكولومبي دانيلو مورينو أسبريليا الهدف الأول في المباراة لصالح الفيحاء في الدقيقة الـ70، ولم ينتظر إبراهيم الشنيحي سوى 5 دقائق لإدراك هدف التعادل للفتح، لكن التشيلي روني فرنانديز سجل هدفا قاتلا (ق 94)، ليهدي إلى فريقه فوزا صعبا خارج أرضه.

ورفع الفيحاء رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد الفتح عند 9 نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى حقق الباطن فوزه الثاني هذا الموسم في الدوري السعودي، وذلك عقب انتصاره الصعب على حساب الحزم، بهدف دون رد في الجولة ذاتها.

وسجل هدف المباراة الوحيد رائد عبدالله الغامدي، بعد 67 دقيقة من عمر المباراة، ليهدي فريقه 3 نقاط غالية، رفع بها رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد الحزم عند 8 نقاط في المركز العاشر.

تعليقات