رياضة

جماهير أرسنال تتهم هنري بمحاولة إفساد وداع فينجر

الأحد 2018.5.6 10:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 440قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر وتييري هنري

أرسين فينجر وتييري هنري

شنت جماهير أرسنال هجوما حادا على الفرنسي تييري هنري، أسطورة الفريق، بسبب عدم حضور الحفل الوداعي لمواطنه أرسين فينجر، المدير الفني للفريق، في مباراته الأخيرة على ملعب الإمارات ضد بيرنلي، بداعي تحليله لمباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد على شبكة قنوات "سكاي سبورتس".

بالصور .. فينجر يودع ملعب "الإمارات"

وكان فينجر قد أعلن عن رحيله عن تدريب أرسنال بعد نهاية الموسم الحالي، لينهي مسيرة امتدت 22 عاما، لتكون مباراته ضد بيرنلي، الأحد، في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، هي الأخيرة له مع الفريق اللندني على ملعب الإمارات.

وكتبت جماهير أرسنال العديد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، هاجمت فيها هنري بسبب تفضيله تحليل مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد على الذهاب لحضور الحفل الوداعي لمدربه الأسطوري على ملعب الإمارات، متهمة إياه بأنه يحاول إفساد الحفل.

وأشارت جماهير الفريق اللندني إلى أن هنري تعمد الهجوم بشكل متكرر على فينجر في الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على منصبه مديرا فنيا للفريق، حتى إنه فضل مشاهدة مانشستر سيتي وهو يحمل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على وداع فينجر في ملعب الإمارات.

وشهدت احتفالية وداع فينجر تواجد العديد من رموز أرسنال الذين لعبوا تحت قيادته أكثر من 100 مباراة، مثل إيمانويل بيتيه ومارتن كيون، وهو ما أثار غضب جماهير "الجانرز" ضد هنري، خاصة أن المدرب الفرنسي هو من تعاقد معه وسانده حتى أصبح الهداف التاريخي للفريق تحت قيادته.

تعليقات