رياضة

مدرب الفتح: نسعى للفوز على النصر "القوي"

الثلاثاء 2017.7.25 09:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الفتح: نسعى للفوز على النصر "القوي"

مصطفي خلفي

أكد مصطفي خلفي المدرب العام لفريق الفتح الرباطي المغربي، أن النصر السعودي خصمه في الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية سيكون ندا قويا، إلا أن الفريق المغربي سيقدم كل ما لديه لتحقيق الفوز.

إيناسيو مدرب الزمالك غاضبا: لست ساحرا

وقال خلفي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "النصر غني عن التعريف، فهو فريق قوي وله باع كبير في البطولات ولكن في مواجهته مع العهد لم يظهر بشكل قوي وتمكن الفريق اللبناني من تقديم مستوى ممتاز، نحن نحترم الفريق السعودي ولكن في الوقت ذاته نبحث عن الفوز".

وأضاف:  "صحيح لقاء الزمالك كان قويا وشاهد الجماهير والمتابعين كيف أنهى الفتح المباراة بطريقة مميزة؛ كما أن فريقي جاهز بدنيا ومع مرور الوقت سيتحسن أكثر، بجانب وجود 10 لاعبين جدد".

وكشف خلفي عن تعرض عدد من لاعبي فريقه لإصابات طفيفة خلال مباراة الزمالك في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية للأندية (الأحد) التي انتهت بالتعادل 2-2، وأنه سيتم حسم أمر اللاعبين المصابين بالمشاركة من عدمها في تدريبات الفريق الثلاثاء.

وشدد خلفي على أن فريق الفتح أمضى 3 سنوات دون راحة وأن البطولة الأفريقية استهلكت الكثير من اللاعبين، إلا أن في هذه البطولة غيّر الفريق من التركيبة البشرية ويأمل في تقديم اداء جيد.


تعليقات