رياضة

مدرب الفتح: الضغط أكبر على الترجي

الأربعاء 2017.8.2 03:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الفتح: الضغط أكبر على الترجي

وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي

أكد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الفتح الرباطي المغربي أن الضغط سيكون أكبر على الترجي التونسي خصمه في نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر.

مدرب الترجي يشدد على صعوبة "الديربيات المغاربية"

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة فالترجى فريق كبير، لكن الضغط النفسى سيكون أكبر على الفريق التونسي، كونه فريقا كبيرا ويتوقع الجميع وصوله إلى النهائي، مع الأهلي المصري".

وأضاف: "الجميع يظن أن الفتح ليس فريقا جيدا لكنه أثبت عكس ذلك عندما فاز بكأس ملك المغرب، وتأهل لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية فضلا عن الوصل لنصف نهائي البطولة العربية، هذا ليس وليد الصدفة فنحن فريق متكامل".

وواصل: "كنت أخشى أن نواجه الفيصلى فى قبل النهائى وتمنيت أن نواجه الاهلى أو الترجى حيث أن مقابلة فرق قوية تعطى دفعة للاعبين وتحمسهم، أما إذا واجهنا منافسا ليس على درجة كبيرة من القوة فمن الممكن أن يكون هناك استهتار أو عدم التركيز من اللاعبين لزيادة الثقة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الفتح على ملعب الإسكندرية (الخميس)، ويلاقي الفائز في تلك المباراة المنتصر من مواجهة الأهلي المصري والفيصلي الأردني، التي تقام مساء الأربعاء على ملعب برج العرب.


تعليقات