رياضة

مدافع الجزيرة: مونديال الأندية فرصة ذهبية لكتابة التاريخ

الأحد 2017.12.3 08:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 619قراءة
  • 0 تعليق
مدافع الجزيرة: مونديال الأندية فرصة ذهبية لكتابة التاريخ

محمد فوزي لاعب الجزيرة

قال محمد فوزي مدافع فريق الجزيرة الإماراتي، إن مشاركته في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، تعد فرصة مثالية لكتابة التاريخ في مسيرته الكروية على الصعيد الشخصي. 

الفيفا يكشف عن قائمة حكام مونديال الأندية في الإمارات

ويخوض الجزيرة، حامل لقب دوري الخليج العربي للمحترفين، أول مباراة له في البطولة أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي، ممثل الأوقيانوسيا مساء الأربعاء المقبل.

وأجرى فوزي حوارا مع موقع الاتحاد الدولي "فيفا"، قال فيه إنه يشعر بالفخر لتمثيل الإمارات مع بقية اللاعبين، بقوله "إن شاء الله ستكون بداية خير للكرة الإماراتية بشكل عام".

وأوضح أن الفرصة عادت إليه مرة أخرى، بعد الإصابة التي تعرض لها في القدم، وحرمته من المشاركة مع الأهلي (شباب الأهلي دبي حاليا) في نسخة 2009، بقوله "لم تسنح لي الفرصة وقتها، هذه المرة سأشارك بعد انتظار طويل".

وأضاف فوزي مازحا "مواجهة أوكلاند سيتي، هي فرصة أيضا للانتقام لزملائي القدامى في شباب الأهلي دبي، بعد الخسارة التي تعرضوا لها عام 2009 (0-2)".

وقال في هذا الصدد "حلاوة كرة القدم في الانتقام، المباراة فرصة لي من أجل الثأر، أوكلاند منافس متمرس ويملك خبرات كبيرة على اعتبار أنه يشارك للمرة التاسعة في البطولة وصاحب الرقم القياسي في عدد المشاركات".

ورغم البداية غير الجيدة للجزيرة في الدوري هذا الموسم، على حد قوله، إلا أن فوزي يبدو واثقا من تحقيق نتائج متميزة في مونديال العالم للأندية.

وفسر "سنحاول تمثيل الكرة الإماراتية بشكل مثالي وتقديم انطباع جيد عن كرتنا، نملك لاعبين قادرين على المنافسة في مختلف المحافل الدولية".

تعليقات