رياضة

دي خيا يؤكد بقاء فيلايني على طريقة "بيكيه ونيمار"

الأربعاء 2017.8.2 07:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 851قراءة
  • 0 تعليق
دي خيا يؤكد بقاء فيلايني على طريقة بيكيه ونيمار

دي خيا وفيلايني

نشر الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، أكد من خلالها بقاء زميله لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني في صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد انتشار شائعات مؤخرا حول رحيله عن قلعة "أولد ترافورد".

مورينيو يسخر من جالاطا سراي بسبب فيلايني

وظهر دي خيا في الصورة إلى جانب فيلايني، وكتب عبارة "سيبقى"، على طريقة مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، الذي نشر مؤخراً صورة مشابهة برفقة زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا وكتب نفس الكلمة، لكن نيمار خالف تصريحات بيكيه وأعلن اعتزامه الرحيل.

وتحوم الشكوك حول مستقبل فيلايني مع اليونايتد خصوصاً عقب التعاقد مع الصربي نيمانا ماتيتش مؤخراً من تشيلسي، والذي يُتوقع أن يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق على حساب اللاعب المغربي الأصل.

ويرغب نادي جالاطا سراي التركي في الحصول على خدمات فيلايني، وقدّم عرضاً رسمياً لضم اللاعب، لكن الرد جاء من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر"، الذي أكد رغبته في الاحتفاظ باللاعب نافياً وجود أي نية لبيعه.

وسخرت عدد من مشجعي اليونايتد من إعلان دي خيا بقاء فيلايني، متمنية أن يتكرر سيناريو بيكيه ونيمار وينتهي الأمر برحيل اللاعب البلجيكي، في ظل تواضع مستوى اللاعب وارتكابه هفوات عديدة خلال مسيرته مع الفريق.


تعليقات