رياضة

"اللعب المالي النظيف" يحيي آمال يونايتد في ضم بيريسيتش

الثلاثاء 2018.11.20 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 312قراءة
  • 0 تعليق
إيفان بيريسيتش

إيفان بيريسيتش

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قريبا من التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش، جناح إنتر ميلان الإيطالي، في ظل مخاوف "النيراتزوري" من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وحاول نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع بيريسيتش خلال فترتي الانتقالات الصيفية الماضية والسابقة لها، إلا أن مبالغة النادي الإيطالي في طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن نادي إنتر ميلان بات مستعدا للتخلي عن خدمات بيريسيتش مقابل 31 مليون جنيه إسترليني فقط، في ظل مخاوفه من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وأشارت بعض التقارير في وقت سابق إلى تلقي نادي إنتر ميلان تحذيرا من الاتحاد الأوروبي بشأن مخالفته لوائح اللعب المالي النظيف، ومطالبته بالحصول على 44 مليون جنيه إسترليني قبل نهاية الموسم الحالي.

وحال مخالفة أي نادٍ أوروبي للوائح اللعب المالي النظيف، فإنه توقع عليه عقوبات تصل إلى حد حرمانه من المشاركة في البطولات القارية.

وترى إدارة إنتر ميلان أن الاستغناء عن بيريسيتش مقابل 31 مليون جنيه إسترليني سيكون مناسبا، خاصة وأنه يبلغ من العمر 29 عاما، بالإضافة إلى أرقامه السلبية هذا الموسم.

وشارك النجم الكرواتي مع إنتر ميلان في 16 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، لم يسجل خلالها سوى هدفين، كما ساهم في مثلهما.

تعليقات