رياضة

”فيفا“ يوقع عقوبة جديدة على العربي القطري بسبب خمينيز

الأربعاء 2017.7.26 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 865قراءة
  • 0 تعليق
”فيفا“ يوقع عقوبة جديدة على العربي القطري بسبب خمينيز

لويس خمينيز لاعب النصر السابق

قررت لجنة العقوبات بالإتحاد الدولي لكرة القدم“ فيفا“ توقيع عقوبات مالية على النادي العربي القطري بقيمة 80 ألف فرنك سويسري، مع إلزامه بسداد جميع مستحقات نادي النصر الإماراتي الخاصة بلاعبه السابق التشيلي لويس خمينيز.

الفيفا يساند النصر الإماراتي ضد العربي القطري

 وكان اللاعب التشيلي لويس خمينيز قد إنتقل للفريق القطري في يونيو 2016.

وفي وقت سابق قرر مكتب أوضاع اللاعبين بالفيفا الموافقة على شكوى الفريق الإماراتي ضد العربي القطري وذلك بسبب عدم التزام الأخير ببنود العقد المبرم بينهما بشأن اللاعب.

وكان الفيفا قرر إلزام النادي القطري بتسديد مستحقات نادي النصر والبالغة 700 ألف يورو بالإضافة إلى 5 ٪ من رسوم تكاليف القضية، إلا أن النادي القطري لم يلتزم بالتسديد.

وقال موقع نادي النصر على الإنترنت أن الفيفا أمهل العربي القطري مدة أقصاها 3 أغسطس المقبل من أجل دفع المبالغ المطلوبة وإلا سيتم إحالة الأمر إلى اللجنة التأديبية.

وتعاقد النصر مع خمينيز في بداية موسم 2015-2016 قادما من الأهلي الإماراتي الذي قضى معه 4 مواسم، حيث انضم لـ"العميد" كلاعب آسيوي نظراً لحصوله على الجنسية الفلسطينية.

الجدير بالذكر أن النصر يعسكر حاليا في سلوفينيا استعدادا للموسم المقبل من دوري المحترفين الإماراتي، وذلك بقيادة مدربه الجديد الإيطالي تشيزاري برانديلي الذي تعاقد معه بنهاية مايو الماضي.

تعليقات