فن

بالصور.. انتهاء تصوير الفيلم المصري "خلي بالك من اللي جاي"

الإثنين 2018.11.19 11:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 92قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من فيلم "خلي بالك من اللي جاي"

مشهد من فيلم "خلي بالك من اللي جاي"

انتهى صناع العمل المصري "خلي بالك من اللي جاي"، الأحد، من تصوير آخر مشاهد الفيلم الذي يعود به المخرج عادل الأعصر للسينما بعد غياب 15 عاما، كما يعيد الفيلم الممثلة المصرية رانيا يوسف للسينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث العمل في قالب كوميدي اجتماعي عن عصابة تتاجر في المخدرات، ويحاول أحد أفرادها العمل بمفرده لكن الباقين يكتشفون أمره، ويقرر رئيس العصابة الانتقام منه على طريقته الخاصة.


والفيلم الذي كان يحمل اسم "عش الدبابير"، صُورت مشاهده الأخيرة بين الثلاثي سارة سلامة ورانيا يوسف ونور فخري من جهة، ومجدي كامل من جهة أخرى، إذ يقدم الأخير شخصية ضابط وتحاول الـ3 نساء تدبير المكائد له.

وظهر الرباعي، في مشهد بالفيلم، يرتدون ملابس رياضية داخل إحدى الفيلات، ويتسابقون بالجري لمسافة 100 متر، وأثناء التحدي يتعرض مجدي كامل لمحاولة قنص.

والفيلم تأليف حمدي يوسف، بطولة جماعية لرانيا يوسف، مجدي كامل، صلاح عبد الله، إدوارد، سارة سلامة، أحمد سلامة، نور فخري، سليمان عيد وعصام كاريكا، موسيقى تصويرية هاني مهنى، ومدير التصوير نزار شاكر.

ويعد آخر أفلام المخرج عادل الأعصر "حفار البحر"، إذ اتجه بعد ذلك لتقديم المسلسلات وغاب عن السينما 15 عاما، فيما كان آخر أفلام الممثلة رانيا يوسف "ريجاتا" مع عمرو سعد. 




تعليقات