رياضة

فيورنتينا يحسم موقع كييفو في مباراة الأهداف السبعة

الأحد 2019.1.27 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
فيورنتينا ضد كييفو فيرونا

فيورنتينا ضد كييفو فيرونا

حقق فيورنتينا فوزا مثيرا على مضيفه كييفو فيرونا بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، بالجولة الـ21 من منافسات الدوري الإيطالي.

افتتح الكولومبي لويس مورييل التسجيل في الدقيقة الـ4، ليتقدم فيورنتينا بهدف على صاحب الأرض، قبل أن يعزز ماركو بيناسي من تقدم فريقه بهدف ثانٍ في الدقيقة 26.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن كييفو فيرونا من تقليص الفارق عبر البولندي ماريوش ستيمبينسكي في الدقيقة الـ38.

وفي الشوط الثاني، استطاع صاحب الأرض إدراك التعادل بفضل ركلة جزاء احتسبت بسبب لمسة يد على بيناسي داخل منطقة الجزاء، ما تسبب في طرد اللاعب.

وتمكن سيرجيو بيليسييه من تحويل ركلة الجزاء إلى هدف في الدقيقة الـ60 ليتعادل لفريقه (2-2).

وبرغم النقص العددي عقب طرد بيناسي، استطاع فيورنتينا التقدم مجددا بفضل فيديريكو كييزا الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ79 بعد هجمة مرتدة.

وبعدها بدقائق قليلة، هز كييزا الشباك مجددا مسجلا الهدف الرابع لفيورنتينا في الدقيقة الـ86، قبل أن يتمكن كييفو من تقليص الفارق عبر الصربي فيليب جورجيفيتش في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز فيورنتينا على صاحب الأرض (4-3).

وبهذا الفوز، رفع فيورنتينا رصيده لـ30 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد كييفو عند 8 نقاط في قاع ترتيب الدوري الإيطالي الذي ينفرد يوفنتوس بصدارته متقدما بفارق 8 نقاط عن نابولي الوصيف، علما بأن اليوفي سيحل ضيفا على لاتسيو الأحد ضمن منافسات نفس الجولة.

تعليقات