رياضة

مدرب إشبيلية السابق يتعافى من السرطان

الإثنين 2018.2.5 03:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني إدواردو بيريزو

بيريزو تعافى من السرطان

أعلن نادي إشبيلية الإسباني أن الأرجنتيني إدواردو بيريزو، مدرب الفريق السابق، تعافى من سرطان البروستاتا.

إشبيلية يواصل نتائجه الكارثية الموسم الحالي

مونتيلا يكشف سبب سقوط إشبيلية الكارثي أمام إيبار

وخضع بيريزو لجراحة ناجحة لإزالة الورم يوم 28 نوفمبر الماضي، وبدأ مرحلة التعافي.

وكان إشبيلية أقال المدرب الأرجنتيني في 22 ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج التي مر بها الفريق الأول.

ونشر النادي الأندلسي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بياناً قال فيه: "بيريزو يتعافى حاليا من سرطان البروستاتا بعد خضوعه لجراحة بسببه".

وأضاف النادي: "نحن في إشبيلية سعداء من قلوبنا لتعافيه ونتمنى له الأفضل".

وبدوره، علق نادي ريال بيتيس، الغريم التقليدي لإشبيلية، على هذا الخبر، وعبرالوسيلة  نفسها (موقع تويتر)، وهنأ بيريزو على تعافيه.

وكتب نادي بيتيس: "إدواردو بيريزو شُفي! المدرب الأرجنتيني ينتصر على سرطان البروستاتا ولن يحتاج للخضوع للعلاج الكيماوي أو الإشعاعي.. تهانينا!".

وكانت موجة من رسائل الدعم وتمني الشفاء انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي بمجرد الإعلان عن مرض المدرب الأرجنتيني، وكان أغلبها داخل إسبانيا.

يذكر أن خبر إصابة بيريزو بسرطان البروستاتا أعلن عقب مواجهة إشبيلية مع ليفربول في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي نجح الفريق الأندلسي خلالها في العودة بالنتيجة في الشوط الثاني بعد أن كان مهزوما في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة (3-3)، وذلك يوم 21 نوفمبر لعام 2017.

ورغم ذلك تمكن بيريزو من قيادة إشبيلية بعدها بأيام في الدوري الإسباني أمام فياريال، وهي المباراة التي فاز فيها الأندلسيون بنتيجة (3-2)، ولكنه لم يتمكن من الوجود في المنطقة الفنية بعدها، وظهر لآخر مرة يوم 20 ديسمبر في هزيمة فريقه على أرض ريال سوسيداد بنتيجة (3-1). 

تعليقات